الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:05 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد اعتذاره عن موسم الرياض.. حلا شيحة لـ محمد سلام: موقف إنساني محترم

الفنان محمد سلام والفنانة حلا شيحة
الفنان محمد سلام والفنانة حلا شيحة

حرصت الفنانة حلا شيحة التعليق على أزمة الفنان محمد سلام الأخيرة، وأعلنت تضامنها معه وأيدت موقفه، بعد إن اعتذر عن عدم مشاركته في العرض المسرحي زواج اصطناعي، التي كان من المقرر عرضها يوم 30 أكتوبر الحاري، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب للاحداث التي تشهدها دولة فلسطين في الوقت الراهن.

تعليق حلا شيحة عن أزمة محمد سلام

وأعلنت الفنانة حلا شيحة تضامنها مع الفنان محمد سلام، بعد الهجوم الذي شن ضده من قبل بعض الإعلاميين والفنانين بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في موسم الرياض هذا العام، لتضامنه مع القضية الفلسطينية، وما يحدث بها الآن من أحداث مأساوية من قتل الأطفال والنساء وتهجيرهم من منازلهم من قبل جيش الاحتلال الصهيوتي.

وشاركت الفنانة حلا شيحة مع متابعبها، صوره للفنان محمد سلام، عبر حيابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "أؤيد الفنان محمد سلام في موقفه الإنساني النابع من إحساس صادق، دعما لما يحدث في غزة.. وده أبسط ما يمكن تقديمه.. موقف إنساني محترم".

تفاصيل اعتذار محمد سلام عن مسرحية زواج اصطناعي

ويذكر أن، اعتذر الفنان محمد سلام، خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، عن مشاركته في مسرحية زواج اصطناعي، المقرر عرضها يوم 30 من أكتوبر الجاري في موسم الرياض، ونشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وأعرب خلاله عن أسباب اعتذاره عن العرض المسرحي.

اقرأ أيضا.. رحلة حلا شيحة من النجومية والاعتزال إلى الطلاق والزواج