السبت 29 يناير 2022 06:26 صـ 26 جمادى آخر 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

نجوم الفن يدعمون حلا شيحة بعد موقفها من فيلم ”مش أنا” وظهورها بالحجاب

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

تصدر اسم الفنانة حلا شيحة محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما شاركت جمهورها أمس صورة لها رفقة زوجها الداعية والمنتج معز مسعود، ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب.

 

وأثارت حلا شيحة جدلًا كبيرًا ما أثار تساؤلات الجمهور حول اعتزالها التمثيل مرة أخرى، إذ كشفت عن موقفها من فيلم "مش أنا" الذي تغيبت عن حضور الاحتفال بالعرض الخاص به.

 

وأكدت حلا أن حياتها تغيرت بعد الزواج، ملمحة إلى أن الفيلم لم يعد يعبر عنها، وكتبت في منشورها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "بحمد ربنا إني أخيرًا لقيت التوازن بين إني أكون سعيدة في حياتي وفي نفس الوقت أكون صادقة مع نفسي واللي مؤمنة بيه من جوايا".

وأوضحت: "أما بالنسبة لفيلم "مش أنا" الحقيقة إنه تم تصويره من اكتر من سنة ونص وبسبب ظروف كورونا أتأخر جدا نزوله وانا كمان حالي اتغير واتجوزت الحمد لله والفيلم فعلا بقى "مش أنا" وباتمنى التوفيق لكل زملائي".

نجوم الفن يدعمون حلا شيحة

ودعم نجوم الفن حلا شيحة بعد منشورها إذ كتبت لها حنان ترك: "ربنا يسعدك حبيبتي ويرزقك الطمانينة دائمًا أبدًا"، "وكتبت لها شيما سيف: "بحبك أوي وأهم حاجة تبقى سعيدة ربنا يفرحك ويراضيكي"، وكتبت لها مي كساب: "ربنا يحفظك ويريح قلبك وعقلك ويراضيكي".

 

فيما كتبت لها الفنانة درة: "ربنا يسعدك يا حلا أطيب قلب"، وكتبت لها مي عمر: "جميلة في كل حالاتك ربنا يسعدك يا حبيبتي"، وكتبت لها الإعلامية ريهام سعيد: "لازم تعرفي إن اللي حصل ده دليل قوي جدا إن ربنا بيحبك أوي، يا رب يسعدك ويوفقك".

 

وتسبب منشور حلا شيحة وتعليقات نجوم الفن لها في تساؤلات الجمهور حول اعتزال حلا شيحة التمثيل وارتداء الحجاب.

اقرأ أيضًا: تعرف على أخر التطورات الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

وكانت حلا شيحة تغيبت عن حضور العرض الخاص بفيلمها "مش أنا" بطولة الذي أقيم مؤخرًا، ما أثار تساؤلات الجمهور حول سبب غيابها، والفيلم من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، ومجموعة من الفنانين منهم: ماجد الكدواني،  سوسن بدر فايز المالكي وحجاج عبد العظيم.

 

فن الطريق الفن حلا شيحة معز مسعود حلا شيحة ومعز مسعود
بنوووك