الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد قصف طابا ونويبع.. منة فضالي للاحتلال الإسرائيلي: ”خافوا من مصر”

الفنانة منة فضالي
الفنانة منة فضالي

علقت الفنانة منة فضالي على ما فعله جيش الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، وذلك بعد أن وجه عدة ضربات في الأراضي المصرية عن طريق الخطأ، وخاصة في مدينة طابا ونويبع، وأعربت عن استيائها من تلك الأفعال المأساوية، مؤكدة على قوة جيش مصر وترابط أفراد الشعب المصري.

منة فضالي تعلق على قصف إسرائيل مدينتي طابا ونويبع

وعلقت الفنانة منة فضالي على ما يحدث الآن من جرائم القتل والدمار التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة عقب القصف لثالث مرة على الحدود المصرية، حيث قام جيش الاحتلال بضرب مدينة طابا فجر اليوم، وبعدها بساعات قصف محطة كهرباء في نويبع.

وشاركت الفنانة منة فضالي مع متابعيها، صورة لعلم مصر، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "اوعي تنسى نفسك دي مصر أم الدنيا.. مصر المحروسة ومحروسة طول عمرها.. خافوا من مصر، الجيش والشعب أيد واحدة".

نجوم الفن يعلقون على قصف إسرائيل للأراضي مصرية

ومن ناحية أخرى، علق الفنان صلاح عبد الله على ما حدث خلال الفترة الحالية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، بعد توجيه لعدة ضربات في الاراضي المصرية، وتسببت في إصابات وتدمير برج مراقبة على الحدود، وأعرب عن ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فكتب: "الصبر طيب يا طابا.. واحنا طيبين ولكن يا أنتم اتقوا شر الحليم".

اقرأ أيضا.. منة فضالي تثير الجدل برسالة غامضة.. من المقصود؟