الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:10 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي بعد جراحة الوجه.. تعرف على مدة غياب نجم بيراميدز عن الفريق

بعد اعتذار محمد سلام.. الصور الأولى من بروفات مسرحية «زواج اصطناعي» بطولة محمد أنور

محمد أنور مسرحية زواج اصطناعي-أرشيفية
محمد أنور مسرحية زواج اصطناعي-أرشيفية

تعاقد الفنان محمد أنور على بطولة مسرحية "زواج اصطناعي"، وجاء ذلك بعد اعتذار محمد سلام عن المشاركة فيها بسبب تضامنه مع أهالي فلسطين.

وشارك تركي آل الشيخ، صور من كواليس للفنان محمد أنور مع فريق عمل المسرحية من البروفات، على حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر محمد أنور في الصورة برفقة المستشار تركي آل الشيخ، النجمة مي عز الدين، بيومي فؤاد، أشرف عبد الباقى، معلقا عليها: في زيارة لبروفات مسرحية "زواج اصطناعي" واحدة من المسرحيات التي ستكون مميزة في موسم الرياض مع النجوم مي عز الدين، بيومي فؤاد.

تفاصيل مسرحية زواج اصطناعي

مسرحية زواج اصطناعي بطولة محمد أنور تدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي غنائي حول تعرض عروسين إلى أزمة في ليلة زفافهم، ويلجوا لخبير في العلاقات العاطفية، ويجري لهم هذه الخبير تجربة جديدة بالذكاء الاصطناعي.

يشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين أبرزهم النجمة مي عز الدين، بيومي فؤاد، محمد أنور، أشرف عبد الباقى، دنيا سامي.

ومن المفترض أن تعرض المسرحية في بداية الشهر المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الذي يقام سنويا في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: أحضن واحد وأقبض.. محمد أنور يصدم الجميع بكشفه عن أغرب مهنة عمل بها