الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان محمد نجاتي: «قبلت الأعمال الفنية بسبب القسط»

محمد نجاتي
محمد نجاتي

صرح الفنان محمد نجاتي خلال استضافته في برنامج free time الذي يعرض على شاشة قناة هي مع الإعلامية يارا والإعلامية نسمهار، أن جميع النجوم الكبار قبلوا أعمالاً فنية لم يرضوا بها بسبب الظروف المالية الظروف، وفعلت ذلك، ولكننا لا نأسف عليها، وهناك نجوم يمرون بأزمة في منتصف حياتهم ثم يعودون أنا أقوى والأهم أنني عندما أقدم عملا فنيا من تأليف وإخراج سيد أدواته أكون قادرا على إظهار الدور.

محمد نجاتي على قناة هي

وأضاف أن دوره في مسلسل بابا المجال لم يكن دور بطولة، لكنه استطاع بفضل الله أن يظهر مجسم لضابط شرطة يشعر المشاهد بأنه بطل في العمل.

اقرأ أيضًا: محمد نجاتي: الدراما الشعبية تلقى إقبالا جماهيريا كبيرا

تصريحات محمد نجاتي

وأكمل الفنان محمد نجاتي حديثه، وقال: “تريند من عرفة جعلني أشاهد برامج كثيرة، وتفاجأت لأن هناك أعمال فنية كثيرة قدمتها ولم يكن لها نفس الصدى”.

وذكر: “نحن في عصر الترندات وليس الأعمال الفنية، والاتجاه الإيجابي هو ما يستمر، مثل جائزة أفضل ممثل عالمي في فيلم عرق البلح، على وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت”. لم أظهر دوري."

برنامج free time

برنامج free time تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير على القناة اليوم الخميس، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.