الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:23 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب.. وائل جسار يقرر إلغاء 3 حفلات في مصر

المطرب وائل جسار
المطرب وائل جسار

يواصل المطرب وائل جسار تضامنه مع الشعب الفلسطيني، بعد ما حدث له خلال الفترة الحالية، من قتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية على يد جيش الاحتلال الصهيوني.

وأدان بشدة حادث مستشفى المعمداني التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي خلال الأيام الماضية، مشيرا إلى إنه قام بإلغاء 3 حفلات غنائية له في مصر، تضامنا مع القضية الفلسطينية.

وائل جسار يتضامن مع القضية الفلسطينية

وعبر المطرب وائل جسار عن حزنه الشديد واستيائه بسبب الأوضاع الأخيرة في قطاع غزة، وذلك خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، كاشفا عن أسباب إلغائه 3 حفلات له، كان من المقرر إقامتهم خلال الفترة الحالية في مصر، فقال: "ده من الطبيعي وأقل حاجة بنعملها لأهل غزة وفلسطين.. البلد اللي بيعاني من سنة 48، وشوفنا مؤخرًا اللي حصل في مستشفى المعمداني، ودي وحشية لا توصف".

وتابع المطرب وائل جسار خلال حواره ببرنامج et بالعربي: "ربنا يقدر الشعب الفلسطيني، وبإذن الله هيفضلوا صامدين وبنشد على أيديهم وبنقولهم احنا كلنا معاكم وجنبكم".

نجوم الفن يعلنوا تضامنهم مع فلسطين

واستكمالًا لتضامن نجوم الفن مع الأوضاع الراهنة والمأساوية التي تمر بها فلسطين من قبل الاحتلال الإسرائيلي، أعلن الفنان تامر فرج عن تأجيله لعرض مسرحية "طيب وأمير" للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك تضامنًا مع القضية الفلسطينية.

اقرأ أيضا.. وائل جسار يكشف موقفه من دخول ابنته مجال الفن.. فيديو

موضوعات متعلقة