الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:14 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق لطفي عن قصف غزة: ”ظلم عظيم وإبادة للفلسطينيين أصحاب الأرض

الفنان طارق لطفي
الفنان طارق لطفي

علق الفنان طارق لطفي على الأحداث الراهنة في غزة، من قتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية من قبل جيش الاحتلال الصهيوني، وذلك خلال لقائه في برنامج et بالعربي.

مؤكدا على دعمه المستمر للقضية الفلسطينية لأنهم أصحاب الأرض، وأدان ما يحدث في قطاع غزة من إبادة جماعية من قبل الاحتلال الإسرئيلي.

طارق لطفي يتضامن مع القضية الفلسطينية

وأعرب الفنان طارق لطفي خلال حواره ببرنامج et بالعربي قائلا: "اللي بيحصل دا ظلم عظيم وإبادة للفلسطنيين أصحاب الأرض، وأنا من كل قلبي بقولهم أصمدوا، لأن مفيش حل تاني للقضية غير هذا الشكل، وبينوا للعالم قد إيه أنتوا مدافعين عن حق".

بسنت شوقي تدعم أهل فلسطين

وفي سياق متصل، أكدت الفنانة بسنت شوقي على تضامنها مع القضية الفسلطينية، كاشفة عن رأيها فيما يحدث الآن، من أحداث مأساوية في قطاع غزة من قبل جيش الاحتلال الإسرئيلي، من قتل وقصف مستمر على المدنيين الفلسطينيين العزل، وذلك خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي.

وقالت الفنانة بسنت شوقي: "زمان مكنش في مواقع سوشيال ميديا، لكن دلوقتي بقى في وعي عالمي على القضية الفلسطينية، ووعي للجيل اللي طالع لأن دول كانوا ناس مغيبين تماما، ودا يمكن بريق الأمل اللي في الموضوع، لإني حاسة إنه هيكمل في موضوع القضية، والسوشيال ميديا هتساعدنا في الضغط على القوى العظمى".

اقرأ أيضا.. طارق لطفي: الجمهور فاجأنا رغم خوفنا من ”القاهرة كابول”