الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق لطفي: الجمهور فاجأنا رغم خوفنا من ”القاهرة كابول”

طارق لطفي
طارق لطفي

عبر الفنان طارق لطفي عن سعادته البالغة بردود فعل الجمهور، بعد نجاح مسلسل "القاهرة كابول" الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، قائلاً: "الجمهور دائمًا يبهرنا برد فعله رغم أننا كنا خايفين لأن محتوى المسلسل ثقيل وطبيعة رمضان تفضل الدراما الخفيفة، لكن دائمًا ورغم مخاوفنا الجمهور بيرد ويقول لنا: لا الحقيقة "إنتوا غلطانين".

وخلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية، قال: "رد الفعل كان مبهر ومرعب، وكلنا كنا نتابع مخاوفنا بمراحلها المختلفة فمنذ الحلقة الثانية عمد المخرج حسام علي، إلى مراجعة الحلقات اللاحقة وكلنا كنا بنكلم بعض، ونقول هنعمل إيه في اللي جاي وبنسأل هنكمل كده ولا هنغير؟.. لكن فوجئنا بردود الفعل الكبيرة من الجماهير والتي بدأت وولدت منذ نزول الأفيش".

اقرأ أيضا: فاطمة البنوي تشارك في بطولة مسلسل الإثارة والتشويق ”60 دقيقة”

ويذكر أن الفنان طارق لطفي خاض الماراثون الرمضاني المنقضي 2021، بمسلسل "القاهرة كابول"، حيث يناقش العمل قضية الإرهاب بشكل عام وبطريقة سلسلة، من تأليف عبد الرحيم كمال، وشارك في العمل عدد كبير من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، خالد كمال، يسرا سعودي، وغيرهم من الفنانين ومن إخراج حسام علي.