الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 04:21 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل عرض مسرحية «طيب وأمير» اعرف التفاصيل

الفنان هشام إسماعيل
الفنان هشام إسماعيل

تعرض الفنان هشام إسماعيل لوعكة صحية مفاجأة خلال الساعات القليلة الماضية، نتيجة حدوث قطع في غضروف الركبة، وذلك الأمر تسبب في توقف عرض مسرحية طيب وأمير الليلة وغدا، وكشف عن ذلك النجم أحمد السلكاوي، مطالبا من جمهوره ومتابعيه الدعاء للفنان هشام إسماعيل حتى يتماثل للشفاء.

هشام إسماعيل يتعرض لقطع في غضروف الركبة

وكشف الفنان أحمد السلكاوي، عن الحالة المرضية للفنان هشام إسماعيل وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب: "جمهور مسرحية طيب وأمير العزيز.. لن نعرض اليوم الخميس 26 من أكتوبر وغدا الجمعة 27 من أكتوبر.. نظرا لإصابة بطل العرض الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة".

وتابع: "وإن شاء الله نواصل العرض الأسبوع القادم.. دعواتكم للفنان هشام إسماعيل بسرعة التماثل للشفاء.. كما يسعدنا نحن أسرة طيب وأمير وجميع أسرة المسرح الكوميدي، أن ندعوكم لافتتاح مسرحية يوم عاصم جدا على مسرح السلام".

تفاصيل مسرحية طيب وأمير

والجدير بالذكر أن، مسرحية طيب وأمير، هي عمل مسرحي كوميدي مأخوذة من أعمال الأديب الراحل نجيب الريحاني وبديع خيري، ويشارك في بطولتها كوكبة من ألمع النجوم، ومن أبرزهم: تامر فرج، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، نهى لطفي، أحمد السلكاوي، رشا فؤاد، محمود الهنيدي، شريف حسني، محمود فتحي، شيماء عبد القادر، والعرض المسرحي من إنتاج المسرح الكوميدي برئاسة الفنان ياسر الطوبجي، وأشعار طارق على، وكتابة أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

اقرأ أيضا.. مسلسلات رمضان 2022.. هشام إسماعيل إرهابي في «الاختيار 3»