الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عزيز الشافعي» يفاجئ جمهوره بأغنية ”قولوا لولادكوا” لدعم فلسطين

بوستر أغنية قولوا لولادكو للمطرب عزيز الشافعي
بوستر أغنية قولوا لولادكو للمطرب عزيز الشافعي

طرح المطرب والملحن عزيز الشافعي أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "قولوا لولادكوا" عبر حساباته الشخصية على مواقع السوشيال ميديا، وذلك دعما للقضية الفلسطينية، بعد الأحداث المأساوية التي تشهدها خلال الفترة الحالية من قبل جيش الاحتلال الصهيوني.

كلمات أغنية قولوا لولادكوا للمطرب عزيز الشافعي

وتعد أغنية قولوا لولادكوا من كلمات وألحان وغناء المطرب عزيز الشافعي، ومن كلماتها: "قولوا لولادكو في كل مكان.. قولوا لولادكو كمان وكمان.. العدوان الإسرائيلي على الأرض العربية باطل.. العدوان الإسرائيلي قتل الأطفال الشجعان.. قولوا لولادكو في كل مكان.. قولوا لولادكو كمان وكمان.. العدوان الإسرائيلي على الأرض العربية باطل.. العدوان الإسرائيلي قتل الأطفال الشجعان.. يارب يارب رجع حق المظلومين.. يارب يارب خفف وجع المجروحين.. يارب يارب انصر يارب فلسطين".

نجوم الفن يدعمون أهل فلسطين

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة يسرا على دعم القضية الفلسطينية، ودعت جميع دول العالم للتدخل العاجل لإنقاذ أهل فلسطين وقطاع غزة من الدمار الشامل الذي لحق بيهم بسبب قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي المستمر على المنشآت المدنية، وقتل الأطفال والنساء المدنيين الأبرياء.

وشاركت الفنانة يسرا مع متابعيها، منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأعربت خلاله قائلة: "اليوم نتحد جميعا ضد الإبادة الجماعية، وجرائم الحرب وقتل المدنيين والأطفال، أين حقوق الإنسان.. نطالب بوقف إطلاق النار الفوري وحماية شعب فلسطين، وإقامة العدل والسلام، وفلسطين لن تموت.. يارب لا ترد لنا الدعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين".

اقرأ أيضا.. عزيز الشافعي عن حفل عمرو دياب الأخير: «خارج المنافسة»