الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:41 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حبيب: الواحد ياخد قراره وهو ساكت بدون تريند.. وماقصدش محمد سلام

السيناريست تامر حبيب
السيناريست تامر حبيب

علق المؤلف والسيناريست تامر حبيب على حالة الجدل التي تصدرت مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، بشأن اعتذار عدد من الفنانين عن أعمالهم الفنية تضامنا مع فلسطين، وخاصة بعدما اعتذر الفنان محمد سلام عن مشاركته في موسم الرياض، مشيرا إلى إن آخرين من النجوم يأخذون القرارات على الملأ لصناعة التريند وجذب المتابعين.

تامر حبيب يعلق على اعتذار الفنانين عن أعمالهم الفنية

وكتب السيناريست تامر حبيب خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "ممكن والنبي لما أي حد فينا ياخد أي قرار ياخده وهو ساكت، ومافيش داعي يعلنه على الملأ علي جميع وسائل النيلة.. وده لو كان مش عايز يعمل شو ويبقى تريند ويزود فولورز.

تامر حبيب ينفي مهاجمته للفنان محمد سلام

ونفى السينارسيت تامر حبيب خلال منشور أخر له، حقيقة مهاجمته للفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن مشاركته في موسم الرياض، فكتب: "عايز بس أوضح إني لما كتبت البوست ده، ماكانش قصدي حد بعينه، وأخص بالذكر صاحبي محمد سلام.. اللي أنا واثق ومثأكد إنه عمره ما كان من هواة الدعاية ولا المنظرة والادعاء علي وسائل التواصل الاجتماعي".

وتابع: "ولا ليا الحق إني اعترض على قراره أو وجهة نظره لأنه عنده مطلق الحرية أكيد.. ولا قصدت إن لما حد يكون مؤثر ورأيه هاينبه ويحمس الرأي العام ويكشف وضاعة وإجرام وزيف ودنائة العدو السفاح.. طبعاً ده لازم يتنشر وينتشر في كل مكان، وأنا شخصياً بأعمل شير لأي فيديو من النوع".

اقرأ أيضا.. تامر حبيب يكشف سر عدم زواجه حتى الآن