الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:44 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لن يذهبوا إلى أمريكا أو أوروبا.. نبوءة تكشف وجهة اليهود بعد طردهم من فلسطين

أين يتجه اليهود بعد خروجهم من فلسطين
أين يتجه اليهود بعد خروجهم من فلسطين

بعد اندلاع الحرب في قطاع غزة ظهرت عدة تنبؤات على أن الاحتلال الإسرائيلي موعد إبادته وخروجه من دولة فلسطين قد اقترب، والغريب في الأمر هو أن أبو عبيدة الناطق الرسمي باسم حماس قد أعلن أن إسرائيل في لعنة العقد الثامن ولن تهرب من قدرها المحتوم، فما القصة؟

انتشر فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لشيخ يدعى بسام الجرار باحث ومفكر إسلامي فلسطيني، وهو المكان الذي سيتوجه إليه اليهود بعد الخروج من فلسطين، لذلك يستعرض موقع "الطريق" ما قاله في هذا الفيديو الغريب.

أغلبية اتباع الدجال هم اليهود

قال الجرار إن الغالبية الساحقة من اتباع الدجال هم اليهود، وسيكونوا في الشرق لأنهم يعلمون أنهم سيزحفون من المسيح الدجال شرقا .

">هنا

أين يتجه اليهود بعد خروجهم من فلسطين

وتابع الجرار، أن اليهود بعد خروجهم من فلسطين سيتجه شرقا السبب الأول هو أن الحضارة المدنية ستنتقل شرقا، ثانيا أن كتابهم وفلسفاتهم من عام 1999 بدأوا ينصحون من الآن باتجاه تحالفتهم إلى الشرق لأن شمس الغرب ستغرب.

سبب انهيار اقتصاد الغرب

وأكد أن الغرب سيتأمرون على إسرائيل بعد انهياراتهم الاقتصادية؛ لأنهم كانوا السبب في فساد الاقتصاد، وسيكتشف العالم الغربي هذا لاحقا.

موعد إبادة إسرائيل

وفي سياق آخر، تنبأ الشيخ أحمد ياسين الداعية الفلسطيني أن موعد انتهاء وإبادة إسرائيل في سنة 2027 القادم، حيث قال إن القرآن الكريم حدد أن الدولة الإسرائيلية لن تنتهي إلا في الربع الأول من القرن القادم.

وأكمل ياسين أن سبب تحديده هو أنه مؤمن بالقرآن الكريم لذلك حدثنا على أن الأجيال تتغير كل 40 عاما، لأن الأربعين الأولى كان هناك نكبة، أما الثانية بدأت بانتفاضة ومواجهة، أما الأربعين الثالثة تكون النهاية إن شاء الله، مشيرا أن هذا استشفاف قرآني.

اقرأ أيضا: إسرائيل لن تكون موجودة في 2027.. نبوءة من التسعينات تحدد مصير دولة الاحتلال (فيديو)