الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:14 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصير طلاب أولى ثانوي حال عدم استلام «التابلت» قبل امتحانات نصف العام

طلاب أول ثانوي
طلاب أول ثانوي

يتساءل عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي، عن مصيرهم في حالة عدم استلام التابلت قبل شهر يناير القادم، والذي سوف يعقد من خلاله امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد 2023 ـ 2024، وذلك في ظل عدم وصوله لهم حتى الآن، وما هو يثير القلق بالنسبة لهم تجاه موقفهم من الامتحانات التي تجرى إلكترونيا.

موقف طلاب أولى ثانوي في حالة عدم استلام التابلت من امتحانات نصف العام

وأكد مصدر مسئول من داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريح لـ"الطريق": أنه جاري حاليا العمل على هذا الأمر، وأنه سيتم تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي، خلال الأيام المقبلة، وذلك فور وصوله إلى المديريات والإدرات التعليمية، وذلك استعدادا لعقد الامتحانات إلكترونيا في يناير.

وأوضح المصدر، مصير طلاب أولى ثانوي في حالة عدم استلام التابلت قبل شهر يناير من امتحانات نصف العام، مؤكدا أنه في هذه الحالة سيتم عقد امتحانات ورقيا، ولن يكون هناك أي تأثير على الاختبارات، مؤكدا أن امتحانات نصف العام ستتم في موعدها المعلن رسميا من الوزارة.

وكانت قد كشفت وزارة التربية والتعليم، عن المستندات المطلوبة لاستلام طلاب الصف الأول الثانوي للتابلت، وشملت إقرارا من ولي الأمر باستلامه، ودفع رسوم تأمينية بقيمة 105، مع إرفاق صورة من البطاقة الشخصية لولي الأمر.

اقرأ أيضا: موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بمدارس التعليم الفني 2024