الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 10:51 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024

الشهادة الإعدادية
الشهادة الإعدادية

تزايد البحث من طلاب الشهادة الإعدادية خلال الساعات الماضية، على رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024، مع بدء عدد كبير من المديريات التعليمية بمختلف المحافظات.

فتح باب التقديم للتسجيل في امتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني للشهادة الإعدادية، وذلك بالتزامن مع توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإعلان عن نظام الامتحانات سواء كان بنظام البوكليت أو كما كان في العام الماضي.

رابط استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024 للتسجيل بالامتحانات

ويستعرض موقع "الطريق" من خلال السطور التالية، رابط التسجيل باستمارة الصف الثالث الإعدادي 2024، للتقديم بامتحانات الفصل الدراسي الأول والثاني للشهادة الإعدادية والتي بدأت المديريات التعليمية الاستعداد لها من الآن، حيث يمكن للطلاب التسجيل للتقدم إلى لجان الامتحانات من خلال الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/.

ونوه الموقع الرسمي الخاص بتسجيل طلاب الشهادة الإعدادية، في امتحانات 2024، أنه يجب لكي يستطيع الطالب المتقدم من ملئ استمارة التسجيل وطباعتها، أن يكون لديه البريد الإلكترونى المدرسى الخاص به، وفي حالة عدم تواجده معه يمكنه الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى التالي: https://office365.emis.gov.eg/.

وكان قد وجه الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، المديريات التعليمية بمختلف المحافظات بإعلان نظام امتحان الشهادة الإعدادية 2024، حيث يرجع ذلك لكل مديرية على حسب ظروفها، من الكشف إذا كان سيتم تطبيقه بنظام البوكليت أو مثل العام الماضي، حيث يرجه ذلك لكل مديرية، مشددا في نفس الوقت على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للتصدي للغش خلال امتحانات العام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضا: غدا.. فتح باب الالتماسات على نتيجة طلاب الدراسات العليا بـ حقوق عين شمس

موضوعات متعلقة