الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:29 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصرع شاب إثر سقوطه من دراجته «موتوسيكل» بكفر سرنجا في الدقهلية

مصرع شاب إثر سقوطه من دراجته النارية
مصرع شاب إثر سقوطه من دراجته النارية

لقى شخص مصرعه اليوم بقرية كفر سرنجا مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، إثر سقوطه من أعلى دراجته النارية "موتوسيكل"، نتيجة اختلال مقود القيادة بيده، مما أدى إلى انقلاب الدراجة على جانب الطريق ووفاته في الحال، فيما جرى التحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى ميت غمر العام تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت مديرية أمن الدقهلية قد تلقت إخطارا من المباحث الجنائية، يفيد بوصول إشارة من مستشفى ميت غمر العام، لمأمور قسم شرطة ميت غمر، بوصول "مصطفى ص. ز."، 20عام، مقيم بقرية كفر سرنجا، التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة إثر حادث طريق.

وعلى الفور انتقلت وحدة من ضباط المباحث للمستشفى، وبسؤال والد الشاب المتوفي، "مصطفى ص. ز."، 52 عام، عامل، ويقيم بنفس القرية، أقر بأنه حال قيادة ابنه لـ "الموتوسيكل"، بدون لوحات معدنية، وخلال سيره على الطريق الفرعي الواصل بين قريتي "سرنجا-كفر سرنجا"، فقد توازنه نتيجة اختلال مقود القيادة بيده، مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق، وإصابته بسحجات وصدمات متفرقة بالجسد، ولقي مصرعه في الحال، وأن الوفاة نتيجة حادث ولم يتهم أحد بالتسبب في الحادث.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، فيما اخطرت النيابة العامة لمباشرة تحقيقاتها، والتي أمرت بالتحفظ على الجثمان بمشرحة مستشفى المنصورة العام، لحين الانتهاء من التحقيقات.

إقرأ أيضََا: تدخل لفض مشاجرة.. مصرع شخص بطعنة في الرأس على يد جيرانه في الدقهلية

https://www.altreeq.com/452240

إقرأ أيضََا: إحالة أوراق المتهم بقتل طفل ديمشلت للمفتي (فيديو)

https://www.altreeq.com/451183