الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 05:43 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توزيع درجات امتحانات شهر أكتوبر 2023 لطلاب الصف الخامس الابتدائي

طلاب الصف الخامس الابتدائي
طلاب الصف الخامس الابتدائي

يبحث طلاب الصف الخامس الابتدائي عن توزيع درجات امتحانات شهر أكتوبر 2023، خلال الساعات القليلة الماضية، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم كافة التفاصيل حول هذا الأمر حتى يكون على دراية بها الطلاب وأولياء الأمور خصوصا مع انتهاء امتحانات شهر أكتوبر 2023 بمعظم محافظات الجمهورية.

توزيع درجات امتحانات شهر أكتوبر 2023 لـ طلاب الصف الخامس الابتدائي

تأتي توزيع درجات امتحانات شهر أكتوبر 2023 لـ طلاب الصف الخامس الابتدائي، على النحو التالي: المجموع الكلي للدرجات مكون من مئة درجة، وتقسم إلى 15 درجة على امتحان شهر أكتوبر، ومثلهم على امتحان شهر نوفمبر، و35 درجة مخصصة للمهام الأدائية، وخمس درجات مخصصين للمواظبة على الحضور.

أما بالنسبة لامتحان نهاية الترم فيوضع علية 30 درجة فقط، وبذلك يكون مجموع درجات الترم الأول 100 درجة، وكذلك الأمر بالنسبة لمجموع درجات الترم الثاني، وفي نهاية العام يتم جمع مجموع الدرجات بالترمين الأول والثاني وتقسيمهم على 2، يتم إخراج المجموع النهائي من الدرجات للطلاب.

الجدير بالذكر أن طلاب المرحلة الابتدائية أدوا امتحانات شهر أكتوبر 2023 ، مع بداية شهر نوفمبر الجاري، وقامت المديريات التعليمية بتحديد جدول الامتحانات حسب المواعيد المناسبة لها بالاتفاق مع المدارس المختلفة.

اقرأ أيضا: تعليم الغربية تعلن إجراء امتحانات النقل والشهادة الإعدادية بالنظام الورقي القديم