الطريق
الخميس 9 مايو 2024 02:15 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 1 مسلسل روحي فيك.. منذر ريحانة مريض نفسي… صور

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

شهدت أحداث الحلقة 1 من حكاية روحي فيك، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، الذي من بطولة النجمة التونسية عائشة بن أحمد، حيث يضم العمل معها عدد من نجوم الفن، ويعرض العمل العديد من الأحداث، التي كشفت التفاصيل المبدئية للعمل وذلك بعد أن تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ودارات أحداث الحلقة 1، من حكاية "روحي فيك"، في إطار من الإثارة والتشويق، أهمها ذهاب سحر- عائشة بن أحمد وزوجها ثابت- نور محمود إلى إحدى العزب، وهناك تتغير حياتهم وتنقلب رأسا على عقب.

اقرأ أيضا: حقك عليا يا باشا.. لماذا اعتذر محمد سلام لـ أمير كرارة؟

وخلال أحداث حكاية روحي فيك، ظهر النجم منذر ريحانة، بدور شخص مريض نفسى، ويتولى ثابت.. نور محمود علاجه، لأنه يظهر بشخصية دكتور نفساني.

ومن ناحية أخرى، ضمت أحداث الحلقة 1 من حكاية "روحي فيك"، حديث ثابت.. نور محمود مع حماته رقيه.. ألفت إمام ونجلها حازم.. فراس سعيد، عن رغبته في الرجوع إلى زوجته سحر- عائشة بن أحمد، حيث أنهما من بعد رجعوهم من العزبة وهما أصبحوا في حالة أخرى، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف سحر، التي تلعب دورها النجمة عائشة بن أحمد، عن انفصالهم رسميًا إمام "مالك- مؤمن نور وندى- هلا السعيد" ،عندما يعرض عليها عمل تشطيبات ديكور في العزبة الذي يملكها وغيرها.

وانتهت أحداث الحلقة 1 من حكاية روحي فيك، ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، بظهور الفنان محمد الكيلاني ويقول لـ سحر، بدور "عائشة بن أحمد"؛ أخيرا افتكرتي جوزك يا هانم، ليظهر جانب خفي من زواجها من كيلاني سرًا وتنتهى الحلقة الأولى من حكاية روحي فيك على ذلك.

موعد عرض حكاية روحي فيك

ويتم عرض حكاية "روحي فيك"، من يوم الأحد إلى يوم الخميس على شاشة قناة ON، في تمام الساعة الـ 8 مساءً، على أن تعاد في تمام الساعة 1 صباحا والساعة 12ظهرا، كما تعرض الحلقات أيضا عبر شاشة قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

وجدير بالذكر بأن حكاية "روحي فيك"، هي الحكاية الرابعة والأخيرة من مسلسل 55 مشكلة حب، والذي يضم عدد من نجوم الفن، وعلى رأسهم: "النجمة التونسية عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف، ألفت إمام، حسام فياض وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة وآخرين، وهى من إنتاج شركة Art Makers Production للمنتج أحمد عبد العاطي وأشراف عام ماجد جاب الله ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفي.