الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:44 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضها الأحد المقبل.. أحمد عثمان يكشف تفاصيل حكاية «روحي فيك».. صور

نجوم حكاية روحي فيك
نجوم حكاية روحي فيك

ينتظر العديد من الجمهور، عرض حكاية "روحى فيك"، التي تتكون من 10 حلقات، وهي ضمن حكايات مسلسل "55 مشكلة حب"، وذلك بداية من يوم الأحد المقبل على شبكة قنوات ON الفضائية، وعلى منصة Watch it الإلكترونية.

حكاية روحي فيك

وتعتبر حكاية روحي فيك، هي رابع حكاية من مسلسل "55 مشكلة حب" وهى من بطولة النجمة عائشة بن أحمد،وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان فى أولى تجاربه الدرامية، ومن إخراج الأردنى محمد لطفى.

وأكد السيناريست أحمد عثمان، أن حدوتة "روحى فيك"، مليئه بالمواقف الرومانسية، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والرعب النفسي، حول ألغاز محيرة تكشفها الحلقات أثناء المشاهدة.

وأشاد أحمد عثمان برؤية المخرج محمد لطفى، الذى أضاف للعمل عمق جديد من جميع النواحى الفنية، والتى تجذب المشاهد لها، وأشار إلى أن نجوم وصناع حكاية روحى فيك، يواصلون خلال هذه الأيام إستئناف تصوير عدد كبير من المشاهد الداخلية والخارجية المتبقية، حتى يتم الإنتهاء ورفع كلاك الفركش قريبًا.

ومن المقرر أن يتم عرض حكاية "روحي فيك"، من الأحد للخميس على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض الحكاية على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.

اقرأ أيضًا: 6 أكتوبر.. عرض فيلم «العميل صفر» لأكرم حسني في أمريكا

ويشارك في بطولة حكاية «روحى فيك»، كلا من النجوم عائشة بن أحمد، نور محمود، فراس سعيد، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسى، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وغيرهم، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي.