الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:08 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد عثمان يكشف تفاصيل مسلسل حلمي مهران بعد نجاح «قبل الأربعين»: بوليسي تشويقي

مسلسل حلمي مهران للكاتب أحمد عثمان
مسلسل حلمي مهران للكاتب أحمد عثمان

يستعد السيناريست والكاتب أحمد عثمان لتقديم مسلسل جديد بعنوان "حلمي مهران"، والذي يتضمن خمس حكايات منفصلة متصلة، ومن المقرر أن يتم عرض العمل عبر إحدى المنصات الرقمية.

أوضح السيناريست أحمد عثمان أن مسلسل حلمى مهران تدور أحداثه ضمن إطار بوليسي نفسي تشويقي، كما أنه ضخم إنتاجيًا وسيشهد تعدد في أماكن التصوير وفريق العمل المتميز.

تفاصيل مسلسل حلمي مهران للمؤلف أحمد عثمان

وأكد مؤلف مسلسل حلمي مهران في بيان صحفي له، أن العمل سيحتوى على الإثارة والمشاهد التاريخية والجريمة، قائلًا: "سلسلة حلمي مهران مغلفة بالغموض والألغاز التى ستجعلك عندما تشاهد الحلقه الأولى من كل حكاية لن تتركها قبل الانتهاء من الحلقات كاملة".

وأشار إلى أن قصة "حلمى مهران" هي سلسلة روائية في الأساس وتعددت محاورها الفكرية لأجزاء، كما أجازتها الرقابة على المصنفات الفنية لتحويلها إلى مسلسل درامي.

مسلسل حلمي مهران

أجزاء رواية حلمي مهران

من المقرر أن يطرح الكاتب أحمد عثمان، جزئين جديدين من رواية "حلمي مهران" بعد الأجزاء الثلاثة السابقة، ويستعد أيضًا لطرح رواية جديدة بعنوان "السيناريوX" ضمن معرض القاهرة الدولي للكتاب المقبل في دورته الـ 54 المقرر أن يبدأ يوم 24 يناير الجاري ويستمر حتى يوم 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة السابعة

يشار إلى أن آخر أعمال السيناريست أحمد عثمان كان فيلم قبل الأربعين الذي عٌرض عام 2021، وكان العمل من بطولة داليا مصطفى، وهالة فاخر، وبسمة، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق، وأحمد جمال سعيد، وآخرين.

سلسلة حلمي مهران للكاتب أحمد عثمان

موضوعات متعلقة