الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 05:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انتهاء ”قبل الأربعين”.. أحمد عثمان يكشف لـ”الطريق” فيلمه الجديد

المؤلف أحمد عثمان
المؤلف أحمد عثمان

يستعد السيناريست أحمد عثمان، مؤلف فيلم "قبل الأربعين"، لبسمة وداليا مصطفى وإيهاب فهمي، للتحضير لعمل سينمائي جديد بعد الانتهاء من تصوير العمل الحالي.

وينتمي الفيلم الجديد لنوعية مختلفة بعيدة عن الرعب، حيث يأتي في إطار رومانسي اجتماعي مع نفس الشركة المنتجة لـ"قبل الأربعين".

وكشف المؤلف أحمد عثمان لـ"الطريق" اسم الفيلم المبدئي، وهو "فلاش باك" وينتمي لنوعية الدراما الرومانسية، ومن المقرر أن يتم الكشف عن باقي تفاصيله خلال الفترة المقبلة، معربًا عن سعادته بالعمل مع المنتج شادي صبرة في عمل آخر.

وكان المؤلف أحمد عثمان أعرب عن سعادته أيضًا بالمشاركة بفيلم "قبل الأربعين" الذي ينتمي لنوعية الرعب النفسي المعتمد على قصص حقيقية.

ويشارك في بطولة فيلم "قبل الأربعين" مجموعة من النجوم وأبرزهم هالة فاخر، وداليا مصطفى، وبسمة، وإيهاب فهمي، ومحمد علي رزق، ومعتز هشام، وأحمد جمال سعيد، وأحمد حلاوة، وآخرين، والإخراج لمعتز حسام.

اقرأ أيضًا: بعد فسخ التعاقد.. خلاف جديد بين بهاء سلطان ونصر محروس يثير ضجة

ومن جانبه أوضح المؤلف أن فكرة العمل في البداية كانت لدى منتج الفيلم شادي صبرة، حيث استعان به لتحويلها لعمل درامي بسبب كونها فكرة ليست بسيطة، مشيرًا إلى أن تقديم فكرة رعب في مصر تحدي حيث إن معظم أفلام الرعب بمصر تكون مستوحاة من أفكار غربية، ولكنه يراهن أن ينال العمل إعجاب الجمهور.