الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:15 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقك عليا يا باشا.. لماذا اعتذر محمد سلام لـ أمير كرارة؟

الفنان محمد سلام
الفنان محمد سلام


اعتذر الفنان محمد سلام للفنان أمير كرارة عبر موقع التواصل الاجتماعي على حسابه بموقع "إنستجرام"؛ قائلا "حقك عليا يا باشا مصر".


ويأتي اعتذار محمد سلام لأمير كرارة بسبب خبر تم نشره بأحد المواقع الإخبارية استبعاد الفنان محمد سلام، من بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" مؤخرا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 ، و هو ما تبين أنه غير حقيقي.


وفي أول رد فعل له قام النجم محمد سلام بإعادة نشر الخبر، عبر خاصية "القصص القصيرة" على حسابه بموقع "إنستجرام"؛وعلق "لا أساس من الصحة لما يتداول عن استبعادي من مسلسل بيت الرفاعي ولم يتم ترشيحي من البداية، حقك عليا يا باشا مصر، وبعتذر عن أي إساءة اتوجهت لك".

حرص النجم أمير كرارة، على توضيح حقيقة ما تردد بشأن استبعاد الفنان محمد سلام، من بطولة مسلسل "بيت الرفاعي" مؤخرا، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024 .

كما قال أمير كرارة ، عبر صفحته على موقع "إنستجرام": "الخبر ده كدب ولا ليه أساس من الصحة، موقع ... ورخيص، وقلة أدب وكومنتات رخيصة من الناس لعدم الثقة واحترام أولاد بلدهم، اتقوا الله يا اللي بتصدقوا أي حاجة.. عيب".

ومن المقرر مسلسل "بيت الرفاعي" في رمضان 2024؛ المسلسل من تأليف المخرج بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق أخر هاجم الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" المعروضة ضمن موسم الرياض، في السعودية؛ مساء أمس، بسبب اعتذار "سلام" عن بطولة المسرحية،

وقال" بيومي"، خلال كلمة له على المسرح،أمام الجمهور ونجوم المسرحية: "من حقك تعتذر عن المسرحية، بس مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا ما بتجيش علشان نضحك حضراتكم، إحنا بنقدم فن، فن مصري، وأنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

وأضاف "بيومي"؛ "شيء عظيم إن الفنان يكون له جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أتصور مع شاب سعودي، وأتصور مع سيدة سعودية وهي تعلم إني مصري، أنا بشرف بلدي، وهنا هحاول أخفف على رجل أنقذ موقف وكان رجل قدها اسمه محمد أنور.


وتابع "بيومي فؤاد": "أنا فنان مصرى وليا الشرف، جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف، كتر خيركم، إحنا بنتعب ونشقى علشان نقدم فن، و لو الموضوع كده، يبقى فيه فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور المفروض ينتحروا، إحنا بنقدم فن"

موضوعات متعلقة