الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قرار صارم من مارسيل كولر ضد لاعبي الأهلي قبل مواجهة دوري نايل .. طالع التفاصيل

الأهلي
الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قرار هام ضد لاعبي الفريق الأول، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

وقرر "مارسيل كولر"، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم، على أن يستأنف الفريق الأحمر مرانه غدًا الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري (دوري نايل).

ومساء أمس الإثنين، خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته من أجل الاستعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا، وقام السويسري مارسيل كولر، بعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بمباراة سيراميكا.

ونجح النادي الأهلي، في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري المصري (دوري نايل).

طالع ايضًا : غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب في دوري نايل.. فريق كامل

وفي الوقت الحالي يحتل النادي الأهلي الترتيب السادس في جدول الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، حققها من 3 مباريات، تمكن لاعبو الفريق من تسجيل 9 أهداف واستقبلت مرمى الأحمر هدفين فقط.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا غاليًا على سيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثاني ببطولة الدوري المصري (دوري نايل).

وتذاع مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، عبر فضائية "أون تايم سبورتس"، الناقل الحصري للبطولات المحلية.