الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقرار غامض.. أنشيلوتي يهمش نجم ريال مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، تهميش دور إبراهيم دياز، لاعب الميرنجي، الذي كان يتألق في الموسم الماضي مع ميلان الإيطالي. وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن أنشيلوتي لم يمنح دياز أي فرصة للمشاركة في المباراة الأخيرة أمام رايو فايكانو، التي انتهت بخسارة الميرنجي بهدف نظيف، رغم الحاجة الماسة للقوة الهجومية.

وأضافت الصحيفة أن دياز لم يحصل على أي دقيقة لعب في آخر ثلاث مباريات، ولم يطلب منه أنشيلوتي أن يجري الإحماء مع باقي اللاعبين، ما يدل على عدم ثقة المدرب في قدراته. وتساءلت الصحيفة عن سبب تجاهل أنشيلوتي لدياز، الذي أثبت نفسه في المباراة الوحيدة التي شارك فيها أساسيا أمام لاس بالماس، والتي سجل فيها هدفا رائعا، وكذلك في الموسم الماضي مع ميلان، حيث شارك في 15 هدفا في 47 مباراة.

إبراهيم دياز يجلس على مقاعد البدلاء للمباراة السادسة

وأشارت الصحيفة إلى أن دياز يعاني من المنافسة الشرسة في خط الهجوم مع فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام ورودريجو جويس وخوسيلو، لكنه يستحق المزيد من الفرص لإظهار موهبته وإمكانياته. وختمت الصحيفة بالقول إن دياز يحتاج إلى الصبر والعمل الجاد لإقناع أنشيلوتي بأنه يستحق مكانا في تشكيلة ريال مدريد، وأنه لا يزال لديه الكثير ليقدمه للنادي الملكي.

اقرأ أيضًا.أنشيلوتي يعترف بخطأه عقب خسارة ديربي مدريد