الإثنين 4 مارس 2024 06:36 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

أنشيلوتي يعترف بخطأه عقب خسارة ديربي مدريد

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة التي مني بها فريقه أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في ملعب واندا ميتروبوليتانو، وفقد صدارة الترتيب لصالح برشلونة وجيرونا، وانزلق إلى المركز الثالث.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: "كان بإمكاني أن أفعل أفضل من ذلك فيما يتعلق بالخطة، هذا واضح، لأن الفريق لم يظهر بشكل جيد".

وأضاف كارلو أنشيلوتي: "هذه مسؤوليتي.. لدي الشجاعة كي أقول هذا، لا توجد مشكلة والأهداف المبكرة كانت بسببي".

وأشار إلى أنه لم يلم نجم الوسط لوكا مودريتش، الذي شارك في المباراة كأساسي، قائلاً: "بدأت بمودريتش وتوني كروس لأني بحثت عن الهيمنة في الوسط ومن أجل إراحة تشواميني".

وعبر عن استغرابه من تسجيل أتلتيكو ثلاثة أهداف بالرأس، قائلاً: "الأهداف الثلاث صورة بالكربون، عرضية لكسر الدفاع غير المتمركز بشكل صحيح".

وأوضح أن المشكلة كانت دفاعية وليست هجومية، قائلاً: "أتلتيكو أحد أفضل الفرق دفاعياً لكننا عانينا من عدم الفاعلية، لكن المشكلة كانت دفاعية".

وأتم كارلو أنشيلوتي: "لم يبدأ خوسليو لأننا أردنا الهيمنة على الكرة بلاعب وسط إضافي".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية