الطريق
الخميس 9 مايو 2024 11:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنشيلوتي: فينيسيوس تعافى من الإصابة ومباريات الديربي فرصة عظيمة

كارلو أنشيلوني
كارلو أنشيلوني

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أن فينيسيوس سيعود لقائمة الفريق غدًا، حيث أشار إلى أن مباراة الغد أمام أتليتكو مدريد ستكون صعبة للغاية وإنها فرصة عظيمة للجميع.

وسوف تقام مباراة غد، عندما يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غريمه أتليتكو مدريد على ستاد "واندا ميترو بوليتانو" معقل الأخير، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، وذلك ضمن فعاليات الجولةا لسادسة من بطولة الدوري الإسباني.

تصريحات أنشيلوتي قبل مباراة أتليتكو مدريد

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، "نحن قلقون قبل مباراة أتليتكو مدريد، لأنه خصم لديه الكثير من اللاعبين المتميزين، لذلك نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة غد".

وبسؤاله عن غياب بلينجهام قال، "لقد بكيت لمدة ثلاث أو أربع ساعات، لكنه استراح وتعافى سريعا وقد شارك في التدريبات بشكل طبيعي، وسوف يكون متواجد في مباراة الغد أمام اتليتكو مدريد بصورة طبيعية".

وجاء رد انشيلوتي على تواجد فينيسيوس، "إنه تعافى بشكل كبير من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وسيكون متواجد في قائمة الفريق غدًا، لكننا لن نخاطر به، وسنرى غدًا مشاركته في المباراة من عدمها".

واختتم قائلًا، "مباريات الديربي دائما فرصة عظيمة للجميع، نحن نستعد دائما للفوز بها، وسنواجه خضم قوي للغاية إنهم رائعون ومن الممتع منافستهم غدًا".

اقرأ أيضًا: سيميوني: ننافس ريال مدريد وبرشلونة دائما ومباراة الديربي صعبة للغاية