الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:06 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليمات مهمة من جامعة القاهرة قبل امتحانات الميد تيرم

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلنت جامعة القاهرة، عن موعد بدء امتحانات الميد تيرم للفصل الدراسى الأول بالعام الجامعى 2023-2024، بجميع كلياتها والتي يتم الاستعدادا لها على قدم وساق، وكشفت الجامعة عن كافة التفاصيل الخاصة بالامتحانات والمنظمة لها، مشددة على أنه يجب الالتزام بالتعليمات الخاصة بالامتحانات.

جامعة القاهرة تصدر تعليمات مهمة قبل امتحانات الميد تيرم

وتنطلق امتحانات الميد تيرم بجامعة القاهرة للفصل الدراسى الأول بالعام الجامعى 2023-2024، يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 من نفس الشهر، وذلك بحسب ما أعلنه الدكتور محسن صالح عميد كلية الأثار جامعة القاهرة.

وأكد الدكتور محسن صالح عميد كلية الأثار جامعة القاهرة، أنه يجب الالتزام بالتعليمات المنظمة لامتحانات منتصف الفصل الدراسي الأول ـ الميدتيرم لمرحلة البكالوريوس، ومنها أن الامتحانات ستكون في نفس موعد المحاضرات، موضحا أن هذا لا ينطبق على الفرقة الأولى التي سيكون لها جدول امتحانات خاص بها سيتم الاعلان عنه في وقت لاحق.

وكان قد شدد المجلس الأعلى للجماعات في اجتماعه الآخير مع رؤساء الجامعات، على الالتزام بكل الضوابط والقواعد التي أقرها المجلس بشأن امتحانات الميدتيرم للفصل الدراسي الأول، مع الالتزام أيضا بالخريطة الزمنية لها وأن تتم في مواعيدها دون تأجيل أو تعطيل.

اقرأ أيضا: رابط وشروط مسابقة اكتشاف مهارات طلاب التعليم الفني