الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب أبناء مصر يشارك في مؤتمر مستقبل وطن لدعم الرئيس السيسي

حزب أبناء مصر
حزب أبناء مصر

أعلن حزب أبناء مصر، اليوم الثلاثاء، مشاركه قياداتها في المؤتمر الحاشد لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي ينظمه حزب مستقبل وطن، والمقرر إقامته في استاد القاهرة، يوم الخميس القادم.


من جهته، أكد المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، أن حزب أبناء مصر يشارك ضمن وفد تحالف الأحزاب المصرية، وأكثر من خمسين عضوا وأعضاء الهيئة العليا، على رأسهم الدكتورة رحاب غزالة، أمين لجنة المرأة بالحزب، والمستشار إيهاب وهبي الأمين العام المساعد، والأستاذ محمد كارم مساعد الأمين العام لشوؤن السياحة، والدكتور محمد والي، أمين عام الحزب.


الجدير بالذكر أن حزب أبناء مصر من أولى الأحزاب التي أعلنت دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي، ودشنت جلسات حوارية تستهدف طرح إنجازات الرئيس السيسي في العديد من الملفات المهمة، تحديدا ملف المصريين في الخارج، والمرأة المصرية، وحقوق الإنسان، والأمن القومي المصري.


حزب أبناء مصر أول من دشن أيضا جلسات نقاشية استعدادا للحوار الوطني، فتح خلالها العديد من القضايا التي تتعلق بالمواطن المصري، وتحديدا كيفية مشاركة الدولة في معالجة الأزمة الاقتصادية، بجانب قضايا مجتمعية تتمثل في تعديل قانون الأحوال الشخصية، والحد من نسب الطلاق، والنزاعات في محكمة الأسرة، وغيرها من قضايا كانت تشغل الرأي العام آنذاك.