الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 03:38 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأييد حكم المؤبد لمعيد بطب الأسنان قتل زوجته أمام أبنائهم في الدقهلية

المحكمة
المحكمة
الدقهلية

أيدت محكمة النقض، اليوم الخميس، الحكم الصادر من محكمة جنايات المنصورة بالسجن المؤبد لمعيد بكلية طب الفم والأسنان بإحدى الجامعات الخاصة، لإدانته بقتل زوجته طبيبة أسنان طعنا بـ17 ضربة، بمنزلهم بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة في يوليو 2021.


صدر حكم محكمة النقض فى الطعن رقم 6613 لسنة 92 جنايات قتل في القضية رقم 11036 لسنة 2021 ‏والمقيدة برقم 2658 لسنة 2021 كلي جنوب المنصورة وذلك بعد طعن المتهم على الحكم الصادر ضده بالسجن المؤبد.

وقع الحادث في يوليو 2021، في ثالث أيام عيد الأضحى بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ بمقتل سيدة، وبالانتقال لمكان الواقعة وسؤال أسرة المجني عليها تبين أنها تدعى ياسمين حسن يوسف (26 عاما-طبيبة)، تقيم بمنطقة الدارسات في مدينة المنصورة، وأنه تم طعنها على يد زوجها طبيب ويعمل بإحدى الجامعات الخاصة، بعد أن وجه إليها طعنات متفرقة بالجسد.

تم إلقاء القبض على الزوج بعد أيام من هروبه، واعترف بقتله لزوجته بعد نشوب شجار بينهما طلبت خلاله الطلاق وتطور الأمر حتى وصل إلى استلاله سكينا وطعنها لافتا إلى أنه كان في حالة نفسية سيئة بعدما هددته بأن تفضحه بين زملائه وأنه لا يصرف عليها.

وفي أبريل 2022 قضت محكمة جنايات المنصورة، بالحكم المؤبد على الطبيب المتهم بقتل زوجته بـ17 طعنة أمام أولادها، بسبب خلافات زوجية في الدقهلية.