الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:09 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلمانية تدعو المصريين للمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية

خلال المشاركة في أمانة المراة المركزية بحزب مستقبل وطن
خلال المشاركة في أمانة المراة المركزية بحزب مستقبل وطن

شاركت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية بقيادة د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب ، أمين المرأة بحزب مستقبل وطن بالدقهلية مؤتمر أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل وطن لتأييد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمركز الأزهر للمؤتمرات بحضور النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم والنائب أحمد دياب الامين العام المساعد وعضو مجلس الشيوخ والنائبة رشا رمضان أمين المرأة المركزية وعدد كبير من أمينات المرأة بالمراكز والوحدات الحزبية على مستوى الجمهورية.

دعت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب ، المصريين بالنزول والمشاركة في التصويت في الإنتخابات الرئاسية ، لافتة في تصريحات صحفية لها اليوم ، ان الإنتخابات الرئاسية تاتي في توقيت بالغ الأهمية حيث التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة ، والمشاركة في التصويت واجب وطني علي كل مواطن .

وطالبت " نبيه" المصريين بالخارج بضرورة الخروج والتصويت في الإنتخابات الرئاسية والتي تبدأ أيام 1و2و3 ديسمبر المقبل مشيرة إلي أهمية المشاركة فى العملية الانتخابية المقبلة، لتصدير صورة مشرفة عن الدولة المصرية والشعب المصرى العظيم الذى يقف فى ظهر قيادته لدعم هذا التوجه وحفظ أمن واستقرار المنطقة بالكامل

وأكدت"نبيه" أن المصريين سيضربون المثل في المشاركة في اهم إستحقاق إنتخابي ، وتابعت قائلاً: أن المشاركة تعطى انطباعا إيجابيا عن أبناء الدولة المصرية التى تستحق منا جميعا أن نسهم فى إعادة بنائها والمشاركة فى التنمية الشاملة وبناء مصر الحديثة ومضاعفة المشروعات القومية العملاقة التى انطلقت فى السنوات الأخيرة وشهد لها وبها العالم أجمع.

وأشارت "نبيه" إلى أن الشعب المصرى لديه وعى سياسى واجتماعى بأهمية المشاركة الانتخابية ويدرك أهمية دوره والتزامه تجاه العملية الانتخابية، خاصة وأن المشاركة تأتى ترسيخا للقيم الديمقراطية التى ترعاها الدولة المصرية موضحة أن الإنتخابات الرئاسية ستتم تحت إشراف قضائى كامل بما سيضمن نزاهة كافة إجراءات المشاركة

موضوعات متعلقة