الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:13 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم الإثنين والقنوات الناقلة

الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

تنطلق منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تشهد إقامة مباراتان هما الجونة مع إنبى، وبلدية المحلة مع البنك الأهلى.

المباراة الأولى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة نظيره إنبي، اليوم الإثنين، على أرضية ميدان استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالمسابقة المحلية.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موقف الجونة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يقع نادي الجونة في المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 13 نقطة جمعها من 8 مباريات، فاز في 3 مباريات وخسر 4 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجلا لاعبوه 11 هدفاً واستقبلت شباكه 8.

موقف إنبي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل نادي إنبي المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة، برصيد 13 نقطة جمعها من 9 مباريات، فاز في 4 مباريات وخسر مثلها وتعادل فى مباراة واحدة وسجل 10 أهداف واستقبل مثلها.

المباراة الثانية

يستضيف بلدية المحلة، على ملعبه نظيره البنك الأهلي، فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

تنقل أحداث ومجريات مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لأحداث المسابقة.

ويسبق إنطلاق المباراة استوديو تحليلي يحضره كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم