الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 09:42 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر استعدادات طلائع الجيش لمباراة زد إف سي بالدوري

مدرب طلائع الجيش
مدرب طلائع الجيش

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني اليوم الجمعة، استعداداته لمواجهة زد إف سى، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة طلائع الجيش وزد بالدوري المصري الممتاز

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بنظيره زد إف سي غدا السبت، على أرضية ميدان استاد جهاز الرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

وتقام المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

بسيوني يعلن عن قائمة مباراة زد الليلة

يخوض نادي الطلائع مرانه الأخير اليوم الجمعة، ثم يعلن عبد الحميد بسيوني قائمة المباراة التي تدخل معسكرا مغلقا الليلة.

موقف طلائع الجيش بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يحتل فريق الطلائع المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، بعدما لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 9.

وعكف عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، على دراسة مباريات زد إف سي الأخيرة بالدوري، للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق بحثا عن استعادة الانتصارات بالمسابقة المحلية.

مشوار طلائع الجيش بالدوري المصري الممتاز

وافتتح الطلائع مشواره بالدوري بالفوز على البنك الأهلي بهدفين دون رد في الجولة الأولى للدورى، ثم تعادل سلبياً مع إنبي بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة ثم خسر من المصرى البورسعيدي بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلي في عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف ثم خسر من سموحة بهدف دون رد في الجولة الاخيرة للدوري.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم