الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:35 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يرحب ببيع نجم وسط الفريق

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي، لديه مرونة كبيرة جدا لبيع أليو ديانج نجم خط وسط الفريق الأحمر، وذلك خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي: "الأهلي لم يتلق عرضا رسميا لرحيل أليو ديانج، ولكن بالفعل هناك اتصالات بخصوص اللاعب وهناك أكثر من جهة بدأت تتحدث".

وتابع: "أنا شخصيا من عشاق أليو ديانج حتى لو تراجع مستواه مؤخراً لكنه في خمس سنوات أضاف للنادي الكثير، وخروجه من وجهة نظري خسارة كبيرة لوسط ملعب الأهلي".

وأشار: "هذه المرة الأهلي لديه مرونة كبيرة جدا لبيع أليو ديانج في حالة وصول عرض رسمي".

استغلال فترة التوقف في تجديد العقود

يستغل مسئولو الأهلي فترة توقف المسابقات المحلية في الوقت الحالي، لظروف تحضير منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، في فتح ملف تجديد عقد عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر.

وينتهي عقد السولية بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادٍ بالمجان فى يناير الجاري.

الأهلي يحصل على فرمان تجديد عقد السولية

ويذكر أن، مسئولي القلعة الحمراء حصلوا على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني من أجل تجديد عقد عمرو السولية، وذلك باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرة والمهمين في صفوف الفريق، سواء داخل الملعب أو داخل غرفة الملابس.

ويعتبر السولية من اللاعبين الذين صنعوا تاريخا كبيرا مع القلعة الحمراء، وقدم تضحيات ورفض إغراءات كثيرة من أجل الاستمرار مع الأهلي.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم