الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:10 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة اهتمام الأندية القطرية بنجم الأهلي.. والأخر يريد الرحيل

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، حقيقة اهتمام الأندية القطرية بضم اللاعب "أحمد عبد القادر"، نجم النادي الأحمر في الميركاتو الشتوي الجاري.

أوضح "شوبير"،عبر برنامجه الإذاعي: "أكدت تقارير قطرية أن هناك اهتمام من نادي الوكرة وكذلك قطر القطري، بضم أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي، والتقارير شددت أن هناك مفاوضات مع اللاعب".

تابع: "لا أعلم حقيقة إذا كان هناك مفاوضات مع أحمد عبد القادر، ولكن مع النادي الأهلي لم يتفاوض أحد مع الإدارة، وحتى اللحظة لا يوجد أي عرض رسمي قطري أو خليجي لدى النادي الأهلي لضم أحمد عبد القادر".

رحيل عبد القادر عن الأهلى

أردف: "أخطر عبد القادر الأهلي برغبته في الرحيل عن النادي، طلب الرحيل ولو على سبيل الإعارة للحصول على فرصة للمشاركة، والقلعة الحمراء أعتقد أنها تريد الرحيل لسموحة نظراً للعلاقة الطيبة التي تربط عبد القادر بفرج عامر رئيس النادي وأحمد سامي مدرب الفريق".

ويذكر أن، مسئولو الأهلي يستغلوا فترة توقف المسابقات المحلية فى الوقت الحالي، فى فتح ملف تجديد عقد عمرو السولية لاعب وسط الفريق والذى ينتهي بنهاية الموسم الحالى ويحق له التوقيع لأي نادٍ بالمجان فى يناير الجاري.

اقرأ أيضا: عاجل.. الأهلي ينافس مانشستر سيتي وبرشلونة على جائزة الأفضل في العالم