الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 03:04 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميدو يلوم على فيتوريا بعد التعادل أمام موزمبيق: لازم يعتذر

فيتوريا
فيتوريا

يري أحمد حسام ميدو مهاجم القلعة البيضاء ومنتخب مصر السابق، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، كان مطالب بتقديم اعتذار عن الأداء الذي ظهر به الفراعنة في مباراة موزمبيق.

وقال ميدو في مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير: "مباراة موزمبيق هربت من يد فيتوريا، وتدخلاته كانت متأخرة كان لا بد من الدفع بإمام عاشور مبكرا، أعتقد أن فيتوريا لم يحسن التحضير الذهني للمباراة، فلقد تمسك بالنني وحمدي فتحي فترة طويلة خلال المباراة دون جدوى".

وأضاف: "كان لابد من نزول كهربا بدلا من أحمد حسن كوكا، لأن كوكا ومصطفى محمد طريقة لعبهم متشابهة وكان لا بد من تواجد كهربا بجانب مصطفى محمد وقت التبديل".

وأضاف: "النني لا يجيد التغطية وراء المدافعين وهي أمور معروفة عن اللاعب حتى مع فريقه أرسنال".

وأعرب: "غانا لم تظهر بشكل مميز في مباراتها الأولى ولكن لابد لمنتخب مصر ألا يستهين بقوة غانا، ولا بد أن يكون لنا رد فعل بعد الأداء السيىء أمام موزمبيق، قميص منتخب مصر قميص ثقيل، ويجب على اللاعبين معرفة هذا".

وأكمل: "يجب على فيتوريا في مباراة غانا، أن يجري تشكيلات على طريقة لعب الفراعنة بتواجد مروان عطية وإمام عاشور من البداية، ويتم الاستعانة بزيزو في آخر نصف ساعة من المباراة، حجازي وعبد المنعم تعرضوا للظلم بسبب عدم وجود لاعب رقم 6 يجيد التغطية الدفاعية يخفف الضغط عليهم، ولو ياسر إبراهيم شارك كان سيظهر بشكل سيىء بسبب غياب اللاعب رقم 6".

واختتم: "صلاح من أفضل نجوم العالم ولم يتأخر طوال عمره عن المنتخب، ودائما يشارك في كل مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده بحثا عن الفوز، وأتوقع فوز المنتخب الوطني على غانا".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا