الثلاثاء 27 فبراير 2024 08:23 صـ 17 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان مشترك لإجتماع وزراء خارجية اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة مع الأمين العام للأمم المتحدة وزير الاتصالات يلتقى مسئولى شركة ديتيكون ”Detecon” لبحث فرص التوسع فى استثمارات الشركة بمصر وزيرالخارجية الإيطالي: وضع المدنيين في غزة مأساوى عيار 21 يسجل 3150 جنيهًا.. تعرف على اسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم وزير الخارجية يلتقي بالمفوض السامي لحقوق الإنسان ”الحوار الاقتصادي” يناقش السياسة النقدية ونقص الدولار والنقد الأجنبي بجلسته المتخصصة المغلقة علقها في السقف.. عاطل يعذب زوجته حتي الموت بالسادات تطبيق طباعة الأسعار على السلع الاستراتيجية السبعة مارس القادم المصري البور السعيدي يفوز على المقاولون العرب في الدوري تركي آل الشيخ: 500 ألف دولار إضافية للفائز بكأس مصر هيبة: نتطلع لجذب 12 مليار دولار استثمارات أجنبية مباشرة بنهاية العام الجاري أحمد موسى يكشف تفاصيل مقترح منح مصر حق الفيتو في مجلس الأمن

الزمالك يخسر أمام أم صلال 0-2 في بطولة الوحدة الودية

الزمالك
الزمالك

خسر الفارس الأبيض، مباراته أمام نظيره أم صلال القطرى، في مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية، التي تقام بالإمارات بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد النهيان.

وسجل أهداف أم صلال مشعل الشمرى في الدقيقة 72 من أحداث اللقاء.

بينما سجل الهدف الثانى كينجى جوربيه في الدقيقة 78 من أحداث المباراة.

وفشل لاعبو الفارس الأبيض، في تسجيل أهداف لإدراك التعادل، لينتهى اللقاء بفوز الفريق القطري 2-0، واحتلال المركز الثالث في البطولة.

تشكيل الزمالك في مباراة اليوم

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمود حمدي " الونش" - محمود علاء - حاتم سكر.

وسط الملعب: محمد حسام "بيسو" - محمد السيد - عمر جابر.

الهجوم: إبراهيما نداي - عمار ياسر - سيد عبد الله " نيمار".

بينما تواجد على مقاعد البدلاء كلا من، عبد الرحمن نفاد، ومعاذ علاء الدين ومصطفى الزناري، وأحمد زكي، ومحمد عبد الشافي، و نبيل عماد دونجا ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي، وناصر منسي، وسامسون أكينيولا.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا