الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

الحبس وغرامة على ”راقصة الساحل الشرير” بتهمة بث فيديوهات فاضحة

الراقصة حورية
الراقصة حورية

أصدرت محكمة جنح الاقتصادية الدائرة الرابعة، اليوم، حكماً بالحبس لمدة سنتين وتغريم "حورية"، المعروفة بـ "راقصة الساحل الشرير"، مبلغًا قدره 100 ألف جنيه.


عقدت الجلسة برئاسة المستشار مصطفى مرسى، وعضوية المستشارين، محمود حسن ومحمد هشام وزياد حمودة، حيث تمت المحاكمة بناءً على تهم من بينها نشر مواد مخلة بالحياء واعتداء على القيم الأسرية.

تم القبض على "حورية" في إطار التحقيقات التي أشرفت عليها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، وأكدت التحريات أنها اشتهرت بالرقص بطريقة خليعة في الملاهي الليلية، حيث كانت تستخدم هذه الطريقة لاستقطاب الزبائن.

وفي وقت سابق كانت قد أصدرت نيابة أول الرمل قرارًا بتجديد حبسها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة الرقص ببدلة مخلة للآداب العامة والتحريض على الفسق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن هذه القضية أثارت الرأي العام بعد تداول فيديوهات "راقصة الساحل الشرير"، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة للتحقيق في البلاغات المقدمة ضدها.