الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بثنائية الساعي ودسوقي «الإسماعيلي» يفوز علي فاركو رئيس النيابة الإدارية يهنئ البابا تواضروس بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد انطلاق فعاليات ورشة عمل التقييم النهائي لطلبة الدبلوم لمنظومة الجدارات المهنية بالقاهرة كولر يعلن تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة في دوري نايل محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم

مناشدة ونداء عاجل من الهلال الأحمر الفلسطيني للمجتمع الدولي

قطاع غزة
قطاع غزة

حرصت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم الخميس، توجيه مناشدة عاجلة لدول المجتمع الدولي كافة، من أجل المساعدة والتدخل بشكل فوري لحماية المدنيين والعاملين في الرعاية الصحية والعمل الإنساني من بطش قوات الاحتلال الإسرائيلي الذي لم يتوقف، وفق القاهرة الإخبارية.

وأكد "الهلال الأحمر الفلسطيني"، أنه قد مر 66 ساعة على خروج زملائنا لإنقاذ الطفلة "هند"، التي وجهت استغاثة عبر الهاتف بضرورة إنقاذها في أسرع وقت، وذلك عقب محاصرتها من قبل دبابات الاحتلال الإسرائيلي؛ ولا يزال مصيرهم مجهولاً جميعًا.

من ناحية أخرى، وزارة الصحة بغزة، أعلنت أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 15 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 118 شهيدًا و190 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية، مشيره إلى أنه ما زال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني إليهم

اقرأ أيضًا: الهلال الأحمر الفلسطيني: 12 شهيدًا و6 جرحى في محيط مستشفى الأمل

فيما أعلنت "صحة غزة" ارتفاعًا جديدًا في حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 27019 شهيدًا و66139 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي، حيث أن القصف لا يتوقف عن استهداف المدنيين، مما جعلنا أرقامًا كل يوم في زيادة.