الأربعاء 28 فبراير 2024 10:49 صـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز العبور الجديدة يكشف عن حجم أعمال المرافق بالمدينة

أرشيفية
أرشيفية

تعد مدينة العبور الجديدة، من المدن التي تحظى باهتمام كبير من الدولة، ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.


قال رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة إن هناك حزمة من المشروعات، سواء كانت المشروعات السكنية أو الصناعية أو الخدمية ينفذها الجهاز وذلك من أجل توفير حياة متكاملة للمواطنين داخلها.


وكشف المهندس أحمد رشاد رئيس جهاز مدينة العبور عن الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الجاري تنفيذها بالمدينة، مشيرا إلى أنه جار أعمال التطوير وتنسيق الموقع بالمنطقة الصناعية الأولى وامتدادها الشمالي والغربي وتركيب بلدورة الأرصفة وتجهيز الشدة الخشبية للخرسانة المستمرة بشارع ١٣٠، تركيب البلدورة والانترلوك بشارع (٦٠٠) وشارع ١١٢، وأعمال التسوية بالربط بين شارع الـ ٨٠٠ و١٣٠ والمحور الغربي.


وأكد استكمال أعمال الأسفلت بشارع ١١٠ تقاطع شارع ٦٠، وشدد رئيس الجهاز على الشركات المنفذة بضرورة تكثيف أعمال التطوير مع الالتزام بأصول الصنعة لضمان خروج الأعمال بالمواصفات والجودة المطلوبة.


أوضح أنه تم طرح وجارٍ تنفيذ عدد من الخدمات الحيوية للسكان، مثل المولات التجارية والحضانات والمدارس والمراكز الطبية والخدمات العامة، حتى يتسلم المواطن وحدته كاملة المرافق والخدمات.

موضوعات متعلقة