الخميس 29 فبراير 2024 01:00 مـ 19 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تدين بأشد العبارات العدوان على رفح

مدينة رفح
مدينة رفح

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأثنين، في بيانًا له، تدين بأشد العبارات المجزرة البشعة التي ارتكابها الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوبي غزة، فجر اليوم، والذي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى لم يستثن فيها لا المدنيين ولا النازحين في خيامهم، ولا البنى التحتية ولا المساجد ولا البيوت الآمنة، مشدده أنه جريمة حرب جديدة اقترفها بضوء أخضر ورعاية كاملة من الإدارة الأمريكية والرئيس الأمريكي "جو بايدن".

"الجبه الشعبية"، تقول إن هذه الجريمة البشعة الجديدة، واستمرار جرائم الإبادة الكاملة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في جميع أنحاء قطاع غزة؛ تجري دون حسيب أو رقيب وأمام أعين العالم أجمع، في ظل صمت وتواطؤ دولي وعربي.

تابعت: "مجزرة رفح أكدت على السقوط الأخلاقي والمدوي للمجتمع الدولي، وكشفت زيف قيم العالم الحر الذي تتشدق فيه المؤسسات الدولية والبلدان الغربية، كما فضحت مواقف النظام الرسمي العربي المتواطئة والمتخاذلة".

ووجهت دعوتها إلى الجماهير العربية وأحرار العالم بضرورة الضغط من أجل وقف حرب الإبادة المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وللتنديد بالشراكة الأمريكية والغربية في هذه المجازر.

لفتت إلى أن الشعب الفلسطيني رغم المجازر وحرب الإبادة والخذلان؛ سيبقى يقاوم ويتصدى بلحمه ودمه وأشلاء أطفاله للعدوان، ولن يرفع الراية البيضاء، مبينه أنه سينتصر حتمًا، ويهزم ويدحر العدوان بقوة وصلابة مقاومته الباسلة، وثبات وصمود الشعب الأبي المقاوم.