الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:12 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صحيفة تركية: الورقة الرابحة الهجومية لـ”طرابزون سبور” هي تريزيجيه

تريزيجية
تريزيجية

أفصحت تقارير صحفية، أن فريق طرابزون سبور يعتمد كثيرا، على المصري محمود حسن تريزيجيه فى قياده فريقه للفوز أمام أضنة ديمرسبور، المقرر إقامتها اليوم الأحد، فى الثالثة عصر، على ملعب شينول جونيش ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدورى التركي الممتاز.

ويقع طرابزون في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، حيث خاض 26 مباراة فاز فى 16 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات، بينما يتواجد فريق أضنة ديمرسبور فى المركز 12 بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 32 نقطة.

وأوضحت صحيفة " fanatik " التركية، أن الورقة الرابحة الهجومية لطرابزون سبور هي تريزيجيه الذى يعتبر صاحب الدور الأكبر فى حسم المباريات الماضية مع فريقه.

تريزيجيه

وأعربت الصحيفة، إلى أن تريزيجيه الذي سجل هدفا رائعا للغاية أمام جينجليربيرليجي في الكأس تمكن من هز شباك الخصم في المباراتين بين هاتاي سبور وبينديك سبور، اللتين انتهتا، وكل الأنظار ستتجه نحو تريزيجيه مرة أخرى في طرابزون سبور اليوم.

ويتسلح تريزيجيه ورفاقه، بالملعب والجمهور للفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة جالاتا سراي المتصدر وفنربخشة الوصيف على قمة الدوري التركي.

بينما يحاول فريق أضنة ديمرسبور لتحقيق نتيجة إيجابية بالانتصار وخطف نقاط المباراة الثلاثة للهروب من منطقة الهبوط.

وقاد تريزيجيه فريقه طرابزون سبور، للفوز على بينديك 2-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري التركي الموسم الجارى 2023-2024.

اقرأ أيضاً: الأهلي يُحكم قبضته على صدارة المجموعة ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال