الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:13 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس.. قصور الثقافة تقيم حفلا فنيا لأغاني أم كلثوم بمسرح السامر

أم كلثوم
أم كلثوم

تقيم الهيئة العامة لقصور الثقافة، حفلا فنيا لأغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم، في الثامنة مساء الخميس المقبل، 29 فبراير، بمسرح السامر بالعجوزة.

وقال عمرو البسيوني، رئيس هيئة قصور الثقافة، إن الحفل يأتي ضمن مشروع فني جديد للهيئة يقدم في الخميس الأخير من كل شهر، ويهدف إلى تطوير وإثراء المحتوى الفني المقدم للجمهور، كما تستهدف من خلاله الهيئة تدشين سلسلة حفلات غنائية مجانية تشارك بها فرقها الفنية بشكل دوري، وتقدم خلالها أعمال رموز وأعلام الفن والطرب، ويشارك بها عدد كبير من الفنانين والمطربين.

وأشار الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية أن الحفل تشارك به الفرقة المصرية للموسيقى والغناء بباقة متميزة من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم، بقيادة المايسترو د. مدحت عبد السميع، كما يخصص الجزء الثاني من الحفل للفنان أحمد إبراهيم ويقدم باقة من أجمل أغاني سيدة الغناء العربي، بمشاركة الفرقة المصرية.

وتنفذ فعاليات الحفل من خلال الإدارة العامة للموسيقى برئاسة د. وليد الشهاوي، ويأتي بالتزامن مع احتفال هيئة قصور الثقافة بذكرى كوكب الشرق أم كلثوم خلال فبراير الحالي في مواقعها الثقافية بالقاهرة والمحافظات.