الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:48 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تعلن إصابة والدتها بسرطان القولون

الفنانة منة فضالي ووالدتها
الفنانة منة فضالي ووالدتها

كشفت الفنانة منة فضالي عن تفاصيل إصابة والدتها بسرطان القولون، وذلك بعد تعرضها لعدد من الوعكات الصحية خلال الفترة الأخيرة، كما أجرت عملية جراحية حرجة خلال الأيام الماضية.

منة فضالي تكشف عن تفاصيل مرض والدتها

وأعربت الفنانة منة فضالي، خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلة: "عاوزة أشكر كل الناس اللي جاتلي المستشفى علشان يطمنوا على ماما واللي اتصلو، بجد ألف شكر وفعلًا المواقف بتبين الناس، فيه ناس معرفهاش والله جاتلي واتصلوا، وناس كانت قريبة وكنت فاكراهم أصحاب ولا فكروا حتى يسألوا بس معلش".

وأضافت: "حقيقي بشكر من قلبي الرجولة كلها في عز ما هو مشغول مسابنيش الرجولة أمير كرارة.. أنا أمي كان عندها كانسر في القولون وشلنا 90% منه وعملنا تحويل مسار وحوار طويل جدا، ولسه مكملين في المستشفى بس إن شاء الله تتحسن".

منة فضالي توجه الشكر لهؤلاء النجوم

وتابعت: "إيمان العاصي، مي كساب، لقاء سويدان، عبير منير، عفاف محروس، وكيكي هجرسي، منى عبد السلام، متحرمش منكم ولا من جدعنتكم مسبتنيش لوحدي، وحقيقي شكرًا من قلبي لـ صاحبتي الوحيدة اللي معايا من أول ما جيت المستشفى منار، المساعدة بتاعتي وضهري ابتسام وبنتها أمل، شكرًا ليكم يا جماعة أول مرة أحس أني محبوبة وإني مش لوحدي".

اقرأ أيضا: منة فضالي تكشف سبب خضوعها لعملية تجميل.. تفاصيل