الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يسحق وست مهم بخماسية نظيفة شحاتة ظهير أيسر.. مفاجآت مدوية في تشكيل الزمالك الرسمي أمام سموحة الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين وتضرب بيد من حديد بالطريق العام بناهيا بكرداسة 40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى

هشام العامري فاروق: شقيقي كان يطمح برئاسة الأهلي ولم ينم قبل وفاته

العامري فاروق
العامري فاروق

أفصح هشام فاروق، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، السابق شقيقي العامري فاروق لم ينام قبل وفاته بأسبوع بسبب ضغط العمل بالنادي الأهلي.

‎وكشف هشام العامري فاروق خلال تصريحات لبرنامج نجوم في عز الظهر: "قبل وفاة العامري فاروق بـ12 يومت استسلم تماما للأمر وجاء لي في المنام وتحدث معى عن رحيله وفي يوم وفاته ايضا جاء لوالدي".

‎وتابع: "شقيقي توفى داخل النادي الأهلي من كتر حبه للقلعة الحمراء، ولم يعاني أي أمراض مزمنه وتحامل على نفسه ثم دخل في غيبوبه تامة أدت إلى جلطات في الجسم كاملة".

وأوضح تصريحاته، أن العامري فاروق، كان يطمح برئاسة القلعة الحمراء، مضيفًا: "لم أحسم خوض انتخابات النادي الأهلي القادمة حيث هذا الأمر لابد من طلبات من قبل أعضاء النادي".

‎واختتم: "أعمل حاليا على استمرار مسيرة شقيقي العامري فاروق داخل النادي الأهلي".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا