الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:48 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة سهر الصايغ بأحداث مسلسل «المعلم».. الحلقة 23

الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ

مسلسل المعلم الحلقة 23.. تتصاعد أحداث الحلقة 23 من مسلسل المعلم، حيث شهدت الحلقات السابقة تطور سريع في الأحداث بين معرفة المعلم "مصطفى شعبان" بإصابة زوجته زمزم "سهر الصايغ" بسرطان في الدم ونقلها إلى المستشفى ومعرفة الأخيرة بسر والدها وكشفه لها بالعملات الذهبية.

مسلسل المعلم الحلقة 23

وقام المعلم بشر كما أتفق مع المعلم حجاج والد زمزم بالذهاب إلى القلاش في المستشفى وأخبره عن بسب رجوعه لماضي وأنه يريد أن يحكي للمعلم عما حدث في الماضي، فأخبره القلاش: "اللي فات ممتش وكل واحد لازم يدفع تمن غلطته باقي أنت وحجاج تدفعوا التمن".

فأخبره بشر أنه لم يفعل شيء سوا الدفاع عن صديق عمره فقط فكيف يعتقد أنه يخون صديقه، فأضاف قلاش قائلا: "أنا غرضي تجيب لي حقي، من اللي حطت بضاعكوا في عربيتكوا، مش بضاعتي بس اللي كانت في عربيتكوا، ولكن الجنتل سهى الحكومة وحط بضاعته" فقام المعلم بشر بإزالة جهاز التنفس من علية فطلب منه القلاش عودته ولكنه رفض حتى أصبح يتنفس بصعوبة، ودخل دياب ابن حجاج ويرى بشر وهو يقتل قلاش ويخبره أنه احسن العمل حتى يدخل الطبيب لإسعاف المعلم قلاش.

مسلسل المعلم الحلقة 23

وطالبت زمزم "سهر الصايغ" برؤية المعلم وأخبرته أنها أرادات أن تودعه وسط كلامات مؤثرة منها، وأخبرته أن يحضر لها دهب "هاجر أحمد" واخبرتها أن تتزوج من المعلم وأن تحسن من معاملة ابنها حسن، وألبستها دبلتها وأوصتها أن تقبل ابنها حسن بدلا منها.

وطلبت من المعلم أن يتزوج من دهب ولكنه رفض وأخبرها بأنها ستظل معه ومع ابنهم حسن ولكن يصدم عندما لا ترد وتغمض عينها وتنظر إلى السماء لتنتهي الحلقة 23 من مسلسل المعلم.

اقرأ أيضا: دراما رمضان 2024.. ملخص أحداث مسلسل ”المعلم” الحلقة 10