الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:35 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زواج حنان وعبد ربه بأحداث مسلسل ”حق عرب” الحلقة 23

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

بدأت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، بمواجهة جمال بخيانة سميحة "دنيا المصري" ورباح "وليد فواز" له، ولكن تدور مشاجرة عنيفة بينه وبين رباح، وتنتهي بانتصار رباح عليه وبعدها يغفر عنه ولم يقتله ويتركه بالذهاب إلى منزله.

مسلسل حق عرب الحلقة 23

واستكملت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23، بذهاب جمال إلى منزله وصدمته باستعانة سميحة بحماتها واخبارها بحملها وهو ما يدخل جمال في صدمة، فتغريه سميحة بقبول طفل رباح ولن تكشف له ذلك في مقابل أن يحصل على ثروة أبيها ويكون ذراعه اليمين، ويبدوا أن جمال سيفكر في هذا الأمر.

وانتقل المشهد إلى عرب السويركي، حيث يخبر أنغام بالذهاب إلى منزلها وبمجرد خروجها من الغرفة يخرج كيس بودرة، ولكن تدخل عليه أنغام مرة أخرى وتتشاجر معه فيقوم بضربها وتنقذها والدته حيث يتعدى عليها بالضرب هي الأخرى بعدما منعته من المخدرات، فيدخل في حالة من الصدمة والبكاء وفي مشهد مؤثر بينه وبين والدته.

مسلسل حق عرب الحلقة 23

وشهد مسلسل حق عرب الحلقة 23 أيضا، قيام عبد ربه بإجبار صباح "وفاء عامر" على التنازل عن جميع أملاكها له وسرعان ما يقوم برمي يمين الطلاق عليها انتقاما منها فيما فعلته به، لكنها تتوعد له بشدة، اما عن عرب فلازال أصدقاءه حوله يدعمونه في الأزمة الذي يعاني منها في الفترة الحالية.

وتنتهي أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 23 بذهاب صباح "وفاء عامر" لزيارة عرب في منزله ويسألها عن المتسبب في إذاعة شائعة وجود علاقة حب بينهم، لتخبره بأنها سميحة وزوجها جمال، ويقطع حديثهم صديق عرب وهو يخبره باحتفال عبد ربه بزفافه على حنان غدا.

اقرأ أيضا: ملخص أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 21