الطريق
الأحد 26 مايو 2024 02:44 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات الأرصاد تحذر من ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار رعدية غدًا التعليم تكشف عن أخر موعد لتقديم طلاب الثانوية العامة على المنح استعدادات 83 مركز شباب ونادي رياضي بالقليوبية لإذاعة مباراة الأهلي والترجي التونسي للأسبوع الثاني على التوالي .. عميد آداب طنطا يتابع استمرار أعمال الامتحانات (صور) فيلم السرب يتصدر الإيرادات ويحقق 35 مليون جنيه

زوجة في دعوى خلع «لسه عذراء والسبب غريب»

دعوى خلع-تعبيرية
دعوى خلع-تعبيرية

بدموع تنهمر فوق وجنتيها جاءت زوجة ثلاثينية تندب حظها العسير لتقيم دعوى خلع بسبب زوجها حيث قالت مر عاما ولا أزال بكرا.

من أمام مكتب هيئة المنازعات الأسرية بمحكمة زنانيري، قالت أردفت الزوجة: بأنها تزوجت منذ عاما، حيث انتقلت إلى كنفة، في ليلة كنت اتمني كباقي اقارني ارتداء الفستان الأبيض، ولكن حدث ما لم يحمد عقباه، عندما فؤجئت بأن زوجي يعاني من مرض عضوي أفقده رجولته.

تابعت الزوجة حديثه: "حافطت على تلك السر شهور أمام أهلي واهل زوجي، مع الحاحهما علي الانجاب بشكل مستمر، حاولت مرارا وتكرارا بأن يذهب إلى طبيب متخصص في حل تلك المشكلة إلا أنه رفض وأصر علي عدم العلاج.

وأختتمت الزوجة شكواها:"لم يكن لدي حل آخر سوي محكمة الأسرة جئت مهرولة حيث أقمت دعوى خلع تحمل رقم 982 لسنة 2023.

لذا قررت المحكمة عرض الزوجين علي الطب الشرعي لتوقيع الكشف عليهما والتأكد من شكوى الزوجة، وقد أجلت الدعوي لحين بيان نتيجة الكشف الطبي عليهم. ولا تزال الدعوى في سرايا محكمة الأسرة ولم يبت الفصل بها.