الطريق
الخميس 30 مايو 2024 07:50 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حُسنى المغربية: أقدم ”شوف مين” باللهجة المصرية وأهديها أغنية وطنية

الفنانة المغربية حُسنَى
الفنانة المغربية حُسنَى

طرحت الفنانة المغربية حُسنَى، أغنياتها الجديدة باللهجة المصرية والتي تحمل اسم "شوف مين" والتي صورتها كفيديو كليب، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب.
أغنية “شوف مين” من كلمات والحان شادي البنان، توزيع هشام شقاوه، ومن إخراج إيهاب عبد اللطيف، وكانت كلماتها كالتالي: "شوف مين قالك كلام عني خلاك تتغير نحيتي وأنا مين شال الهموم عني غيرك يا حياتي يا دنيتي، معقول تسمع من برة ده أنا عيشة معاك على المرة يمكن أنا مش مضطرة ده عشان بحبك بس معقول ح تصدق ناس بيقولو كلام و خلاص وأزاي على أي أساس ثقتك فيا بتتهز" .

وقالت المغربية حُسنَى، في بيان صحفي، إن مصر هي هوليوود الشرق، وأنها تربت على صوت عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وكبار النجوم المصريين الذين أثروا في الوطن العربي كله، وأن نشأتها في بيت مغربي يعشق الطرب المصري أسهم في تعلقها بالفن المصري، ودعمت ذلك بدراستها للموسيقى في سن الحادية عشرة، إذ تعلمت الصولفيج والبيانو والكمان، وانضمت إلى قسم الطرب العربي وعملت في الكورال، وتعتبر الموسيقى هي رمز حياتها، وتسعى دائمًا للتفرد والابتكار في أعمالها الفنية.

واشارت حسنى أنها تجري هذه الفترة تجهيز مجموعة من الأغاني باللهجة المصرية من بينهم أغنية وطنية ستقوم بإهدائها لمصر، والتي ستطرحها خلال الفترة المقبلة .