الطريق
الأحد 23 يونيو 2024 05:25 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الرابر المغربي حليوة يتعاون مع الجراند طوطو والجزائري رضا الطلياني في ألبوم ”شامبيون” القومي للسينما يقيم ورشة حرفية الكتابة الإبداعية بمركز الثقافة السينمائية وزيرة الثقافة تشهد الحفل السنوي لمعهد الباليه على المسرح الكبير بدار الأوبرا ”الزراعة”: التفتيش على 424 مركز بيع وتداول الادوية واللقاحات البيطرية على مستوى الجمهورية خلال شهر مايو إيقاف أعمال حفر مخالفة في المنشية الكبرى بكفر شكر وكيل شباب رياضة القليوبية يواصل جولاته المفاجئة لتفقد أنشطة حمامات السباحة نصائح مهمة لو هتعملى بوتوكس قبل الفرح أبرزها عصير البنجر.. مشروبات تقوى ذاكرة طالب الثانوية العامة فان دايك يفتح النار على حكم مباراة هولندا وفرنسا في يورو ٢٠٢٤ لإدارة الدورة الشهرية غير المنتظمة.. تعرفى على وضعيات يوجا المناسبة لاجتيازها متحدث الحكومة يكشف كواليس وقف شركات السياحة أهالي المحتجزين في غزة: لن تكون هناك صفقة تبادل دون سقوط حكومة نتنياهو

مانشستر يونايتد يحجز مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على كوفنتري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد على كوفنتري سيتي، بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 ، ليتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، سجل مكتوميناي نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد،الهدف الأول في شباك كوفنتري، بعد تسديدة رائعة، ثم أضاف ماجواير الهدف الثاني في الدقيقة 45+1، عن طريق ضربة رأسية رائعة.

وسجل برونو فيرنانديز نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد، الهدف الثالث للشياطين الحمر، في الدقيقة 58، بينما سجل سيمس لاعب فريق كوفنتري سيتي، الهدف الأول عند الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني، وأضاف هاري نجم فريق كوفنتري الهدف الثاني في شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة 79.
وسجل رايت لاعب فريق كوفنتري سيتي، هدف التعادل الثالث أمام مانشستر يونايتد، عند الدقيقة 90+5 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

لتمتد أحداث المباراة، إلى الأشواط الإضافية، والتي انتهت بنفس النتيجة، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.