الطريق
الأحد 12 مايو 2024 10:58 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20

جماهير الإنتر ميلان
جماهير الإنتر ميلان

يتصدر نادي الإنتر ميلان، محرك البحث العالمي "جوجل"، وذلك بعدما حقق فوزا غالي اليوم على فريق تورينو، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

جماهير الإنتر ميلان

امتلأت شوارع مدينة ميلانو الإيطالية، بجماهير إنتر ميلان، الذي يحتفل اليوم، بحصد لقب الدوري الإيطالي، وجاء ذلك بعد الذي حققه الفريق من الجولة الماضية، وأيضاً تحقيق فوز جديد اليوم ضد تورينو.

إنتر ميلان يفوز على تورينو

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، من تحقيق الفوز على فريق تورينو، بنتيجة هدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على أرضية ميدان ملعب "جوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي

استقل نجوم إنتر ميلان، بقيادة سيموني إنزاجي، المدير الفني للفريق، حافلة تجوب شوارع المدينة الإيطالية، وسط تواجد كبير من الجماهير بعدما حقق النيراتزوري لقب الاسكوديتو رقم 20 في مسيرته.

أحداث مباراة انتر ميلان و تورينو

تفوق إنتر ميلان على تورينو، طوال أحداث الـ 90 دقيقة للقاء، حيث كان الأخطر هجوميًا على مرمي الضيوف.

وضع الدولي التركي هاكان كالهانجولو، فريق إنتر ميلان بالمقدمة أمام تورينو بالدقيقة 56 من عمر أحداث الشوط الثاني.

وتحصل الإنترميلان، على ركلة جزاء مستحقة أمام تورينو في الدقيقة 60، سجل منها النجم التركي هاكان كالهانجولو الهدف الثاني للنيراتزوري، وذلك بعد 4 دقائق من هدفه الأول.

ممر شرفي للإنتر ميلان

شهدت مباراة الإنتر وتورينو، على تنظيم ممر شرفي من الضيوف، وذلك تكريمًا للنيراتزوري بعد تتويجه بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 في تاريخه، بعدما انتصر على جاره ميلان 2-1، في الجولة الماضية.

وبهذة النتيجة، عزز إنتر ميلان صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 89 نقطة بينما تجمد رصيد تورينو عند النقطة 46 في المركز العاشر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا