الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:59 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيدة تريد خلعًا.. «جوزي سرق جدي العيد»

تعبيرية
تعبيرية

من داخل محكمة الأسرة وفي دعوى خلع انطلقت من بين ثنايا فمها صرخات مدوية، عندما علمت بسَرِقة جدي العيد من داخل المنزل، حيث أخذت تلطم ووجهها بعدما اكتشفت أن زوجها قام بسَرِقته لشراء المواد المخدرة التي يتعطاها مع أصدقائه، بينما كانت تنساب على وجهها الدموع.

بسبب جدي العيد زوجة تقيم دعوى خلع حيث استطردت: تساقطت دموعي على خدي عندما علمت بأن زوجي سرقه، انتفضت من فوق مقعدي بعد ما جاء ابني الصغير وأبلغني الخبر، انهمرت في البكاء، وعلى الفور اتصلت بزوجي لكي أسأله عن جدي العيد لم يجيب على اتصالي، انتظرته حتى جاء وما إن واجههته بالحقيقة وقيامه بسرقته وصرف نقوده على المخدرات لقضاء سهرة مع أصدقائه كان غير مبال بكلامي معه إطلاقا.

أضافت الزوجة: ثارت ثائرته، وهو يخبرني بأنني ست نكدية، ونهرني بكلمات توبيخ وشتائم وانقض علي يسدد لي الضربات المتتالية بجميع أنحاء جسمي غير مبال بأطفالنا الصغار الذين أصابتهم حالة من الذعر والهلع من هول الصدمة، وتجمع الجيران في العمارة على صرخاتي حتى كادت روحي أن تخرج من جسدي، بسبب خنقه لي.

توجهت إلى منزل والدي، حيث رويت لهم ما حدث من زوجي، الذي اعتدى علي بالضرب والسب وسط تجمع الجيران بسبب سرقته جدي العيد، كي يشبع رغباته مع أصدقاء السوء، حاول أهلي والجيران تهدئة الأمر ولكن لم يبق له شيئ لكي أبكي عليه فهذه معاملته لي بشكل مستمر لم يكف عن الضرب ولا السرقة ولا المخدرات.

سيدة في دعوى خلع: جوزي سرق جدي العيد عشان المخدرات

أكملت: اتخذت القرار وتوجهت إلى محكمة الأسرة بمدينة نصر لأقيم دعوى خلع تحمل رقم 138 لسنة 2023، لطلب الخلع من زوجي المدمن الذي قام ببيع الجدي إشباعا لرغباته.

ولا زالت منظورة إلى الآن ولم يفصل فيها.